احجز عيادتك

ذا كلنكس

 

تم تأسيس مركز عيادات وعمليات اليوم الواحد – ذا كلنكس – لتقديم مفهوم فريد من نوعه من حيث الخيارات الجراحية الواسعة للمرضى بما يناسب كافة الفئات العمرية، إلى جانب مجموعة متكاملة من الخدمات الطبية المتممة كلّها تحت سقف واحد والتي تشمل الإجراءات والخدمات الطبية الجلدية والتجميلية، الجراحات التجميلية، الجراحات العامة، جراحات الوجه والفكين، جراحات الأنف والاذن والحنجرة، المسالك البولية، العلاجات الفيزيائية والتأهيل الرياضي، التغذية، وطبّ الأسنان، إلى جانب مجموعة واسعة من الاستشارات الطبية التي يقدمها أطباؤنا المتخصصون في مجالات مختلفة مثل طبّ الذكورة والأمراض النسائية والولادة.

تعتبر عيادات ذا كلنكس من المراكز التجميلية الرائدة ذات الطراز الرفيع وهي توفر مجموعةً متنوعةً من الإجراءات الطبية والعمليات الجراحية للمرضى الذين لا يحتاجون للبقاء في المستشفى، على أيدي أفضل الأطباء والجراحين المقيمين والزائرين ذوي السمعة العالمية الذي يقدمون أفضل رعاية طبية لمرضانا باستخدام أحدث التجهيزات الطبية والجراحية والتقنيات والعلاجات المتطورة. وتمتد العيادة على مساحة 5 آلاف متر مربع في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز في منطقة راقية من الرياض.

وقد تم افتتاح قسم متخصص بالطبّ الرياضي يوفر أحدث التقنيات في هذا المجال والخدمة الطبية الاستثنائية، وذلك بالشراكة مع PortoSport  في البرتغال، ويضمّ سبعة عيادات فرعية خاصة وثلاث غرف عمليات وثلاث غرف لكبار الشخصيات مجهزة لفترة نزول قصيرة وحوض سباحة علاجي مجهز بالكامل. كما يتوفر مجموعة من الأجهزة الموجودة حصريا في عياداتنا كجهاز أوبر وجهاز المشي المضاد للجاذبية. يتم تقديم علاج على ايدي نخبة من المعالجين الفيزيائيين والمختصين في علاج الحالات الرياضية بكافة انواعها ما يجعله المركز الطبي الرياضي الاحترافي الشامل والمتخصص الأول من نوعه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الرؤية و المهمة

تقديم مجموعة شاملة من الخدمات الطبية تحت سقف واحد

heading

مهمتنا

أن نكون مركز جراحة اليوم الواحد المفضل من قبل المرضى والأطباء والموظفين. وذلك من خلال تقديم خدمات طبية عالية الجودة في بيئة تركز على المريض وتوفر العلاجات الطبية بما يضمن سلامة مرضانا وراحتهم.

رؤيتنا

توفير خدمات الرعاية الصحية وعمليات اليوم الواحد على اعلى مستوى مع الاهتمام المتواصل بالتميز في خدمة ورعاية المرضى وسلامتهم والالتزام بتحسين الأداء المستمر.