أسعار عملية حقن الدهون الذاتية في الرياض

نشرت في يناير 21, 2019 مع لا يوجد تعليقات

حقن الدهون الذاتية تعتبر من أنجح عمليات التجميل  حيث تبحث كل أمراه عن الجسم المثالي، فهي تريد جسم خالي من العيوب وخصوصًا عيوب النحافة الشديدة في بعض أجزاء الجسم المتفرقة، ولهذا يلجأ الكثيرين إلى البحث عن الأساليب والطرق المختلفة لحل هذه المشاكل.

حجز موعد إجراء عملية حقن الدهون الذاتية

يمكنك حجز لموعد إجراء عملية حقن الدهون الذاتية من خلال ملأ النموذج التالى فقد وسوف نقوم بالتواصل معك والرد على كل إستفسراتك:

  • حجز موعد الجراحة التجميلية

ومن أفضل الطرق الفعالة هي طريقة حقن الدهون الذاتية، حيث أنها تعمل على توزيع الدهون داخل الجسم بطريقة متوازنة،  وتعمل على مد الجسم بالدهون الضرورية التي تعمل على تعزيز صحة الجلد، ولهذا فإن حقن الدهون الذاتية تعطي للجسم مظهر أكثر نضارة وأكثر حيوية.

ما هي عملية حقن الدهون الذاتية؟

عمليه حقن الدهون الذاتية هي أمنة تمامًا وتعمل على توزيع الدهون داخل الجسم، ويتم من خلالها  الأتي:

استخراج بعض الدهون من مناطق محددة داخل الجسم والتي يكون فيها كمية دهون زائدة، ثم القيام بإعادة حقنها في المناطق التي تعاني من النحافة أو التي تعاني من الترهلات والتجاعيد.

يطلق عليها عملية الاكتفاء الذاتي لأنه يستخدم فيها الدهون المستخرجة من جسم شخص، ثم يُعاد حقنه في مناطق أخرى في جسم الشخص نفسه.

انتشرت حقن الدهون منذ فترات بعيدة وتم استخدامها في إصلاح عيوب التشوهات التي تحدث في الحوادث، ولكن مع التقدم التكنولوجي أصبح أخصائيون التجميل يتعاملون بحقن الدهون الذاتية في علاج مشاكل الجسم مثل علاج التجاعيد والترهلات.

ويتم حقن الدهون الذاتية في المناطق التي تعاني من نقص الدهون أو من الضمور في الأنسجة العضلية وغيرها.

المناطق التي يتم فيها حقن الدهون الذاتية

هناك العديد من المناطق التي تستخدم فيها عملية حقن الدهون الذاتية، والتي تعطي نتائج مبهرة من أول استخدام، ومن هذه المناطق ما يلي:

تحت العين:

تحت العين من المناطق رقيقة الجلد وهي من المناطق المعرضة بسهولة إلى الإجهاد ومع الاستخدام المتكرر لمستحضرات التجميل الضارة تظهر العديد من المشاكل مثل الهالات السوداء والتجاعيد وترهلات تحت العينين.

يمكن علاجها من خلال استخدام عملية حقن الدهون الذاتية لعلاج المشاكل التي تكون محيطة بالمنطقة الموجودة تحت العينين فهي تعالج التجاعيد والخطوط والهالات السوداء في محيط العينين.

الوجه:

تستخدم عملية حقن الدهون الذاتية في علاج مشاكل الوجه وخاصة منطقة الخدود.

أثبتت فاعليتها في علاج اغلب المشاكل التي تعاني منها في الوجه مثل التجاعيد والترهلات والنحافة ومعالجة الخطوط التعبيرية التي قد تزيد مع تقدم العمر، فهي تعمل على ملئ الخدود بخلايا ذاتية دهنية وتعطى جمال للوجه بطريقة طبيعية تمامًا.

آمنة لا تترك أي علامات أو ندوب على الوجه.

تكبير الثدي:

هناك البعض من السيدات اللاتي يرغبن في تكبير حجم الثدي وتوسيعه وكذلك تقليل الدهون من مناطق أخرى في الجسم، ولذلك يأتي دور حقن الدهون الذاتية في تكبير الثدي دون اللجوء إلى شق جراحي

فهي تتميز عن غيرها من العمليات الأخرى مثل الحشوات الاصطناعية أو السيلكون بأنها لا تترك أي ندبات على الجلد.

تتم العملية من خلال حقن الدهون عن طريق استخراج خلايا دهنية طبيعية من الجسم نفسه، ويتم حقنها مرة أخرى في منطقة الثديين بعد القيام بفصل الدهون عن السوائل والدم.

تجميل الأرداف:

تعاني بعض السيدات من مشاكل في شكل الأرداف قد تكون ترهلات أو صغر في حجم المنطقة، لذلك تلجا إلي عملية حقن الدهون الذاتية حتى تعيد تشكيل حجم المنطقة وزيادتها بطريقة واضحة.

فهذه العملية تعمل على شد ورفع الأرداف بطريقة طبيعية في فترة زمنية قليلة.

مراحل حقن الدهون الذاتية في مركز ذاكلنكس بالرياض

يقوم أطباء مركز ذاكلنكس بتحديد المناطق التي سوف يقومون بحقن الدهون فيها مع الاهتمام بتلبية رغبات المريض في المناطق التي يريد علاجها سواء كانت المناطق في البطن أو الظهر أو الفخذين ويتبعون الخطوات الآتية:

يقوم أطباء مركز ذاكلنكس في الرياض بفحص الجسم بطريقة جيدة للتعرف على المناطق التي يوجد فيها كثافة دهنية، وللتعرف على المناطق المراد الحقن فيها والتي تعاني من التجاعيد آو النحافة.

كما يقوم أطباء مركز ذاكلنكس بالرياض بإجراء الفحوصات اللازمة للمريض قبل القيام بعمل العملية وتكون هذه الاختبارات عبارة عن اختبارات الدم وذلك لمعرفة السكر في الدم ومعدلات الضغط ومشاكل الدم الأخرى، وإذا تم اكتشاف أي أمراض مثل أمراض فيروس نقص المناعة، أو الضمور في الدهون، فلا يمكن إجراء عملية حقن الدهون أو شفط الدهون.

يقوم فريق عمل أطباء مركز ذاكلنكس بالرياض بتخدير المريض، ويقوم الطبيب المختص بإزالة الدهون في المناطق مثل الفخذين أو البطن باستخدام أهم وأحدث التقنيات في شفط الدهون، واستخدام الأجهزة التي تعمل على طرد الدم والسوائل، والقيام بفصلها عن الدهون وذلك للحصول على دهون نقية تكون مناسبة للحقن.

يقوم المختصون في مركز ذاكلنكس بالرياض بوضع الدهون في إبر رفيعة حتى يتم الحقن بها، ثم يقوم الطبيب المختص بحقن الدهون بطريقة تدريجية حتى يحصل على الكمية المطلوبة.

يقوم أطباء مركز ذاكلنكس في الرياض أحيانًا باستخدام البلازما الغنية بالصفائح الدموية وإضافاتها وحقنها، وتستغرق مدة العملية ما بين 45 دقيقة إلى 90 دقيقة فهي عملية سهلة وبسيطة.

نصائح مركز ذاكلنكس بعد إجراء عملية حقن الدهون الذاتية

يمكن للمريض العودة إلى حياته الطبيعية في خلال ثلاثة أيام بعد إجراء العملية إذا تم إتباع الخطوات الآتية:

ينصح مركز ذاكلنكس بالرياض بتجنب لمس المناطق المحقونة بعد إجراء العملية بمدة ست ساعات.

كما ينصح مركز ذاكلنكس بتجنب التعرض للشمس مباشرة لمدة ثلاثة أيام على الأقل.

نتائج عملية حقن الدهون الذاتية هي نتائج دائمة لأنه يتم فيها استخدام الخلايا الدهنية الطبيعية.

تجربة أحد عملاء مركز ذاكلنكس مع عملية حقن الدهون الذاتية

توجهت السيدة س.ر إلى مركز ذاكلنكس حتى تقوم بعملية حقن الدهون الذاتية، ولكنها كانت قلقة من نتائج العملية وكانت تريد إجراء العملية بطريقة آمنة دون التعرض لأي أعراض جانبية.

وقام أطباء مركز ذاكلنكس بعمل العملية بكل احترافية ولهذا فرحت السيدة س.ر بالنتائج التي وصلت لها بعد إجراء العملية، وقد أشادت إلى دور مركز ذاكلنكس بالرياض في نجاح العملية وقالت بأن المركز يحتوي على إمكانيات عالمية ومستوى عالي من الاهتمام بالنظافة والتعامل الجيد مع المرضى.

وقد نصحت كل أصدقائها للجوء إلى مركز ذاكلنكس لحل كل المشاكل الجلدية لديهم، وذلك لأن المركز يحتوي على أمهر الأطباء وعلى رأسهم:

الاستشاري د. خالد بن عاصم عرب.

الاستشاري د. سلطان المطيري.

دكتور عبد الله صلاح التميمي.

Leave a comment