سعر عملية تجميل المؤخرة في الرياض مع أمهر أطباء السعودية

نشرت في يناير 21, 2019 مع لا يوجد تعليقات

تجميل المؤخرة هو حلم كل امرأة، حيث تختلف موضة العصر بشكل مستمر، وتتطور معها العمليات التجميلية، وباتت عملية تجميل المؤخرة من العمليات التي تجرى بشكل كبير وموسّع في الآونة الأخيرة، ولم تعد معقدة كما كانت في بداية ظهورها، فباتت سهلة وبسيطة، وتجرى في وقت قصير جدًا.

والعملية بشكل كامل تعتمد على الدهون الموجودة في المناطق المحيطة بالمؤخرة حيث يتم نحت الجسم من خلال إزالة الدهون للحصول على المظهر والنتيجة المرجوة من العملية، ومع مرور الوقت تطورت طرق العملية وباتت تتم بشكل احترافي.

ما هي طرق القيام بعملية تجميل المؤخرة؟

هناك عدد من الطرق التي تستخدم في عملية تجميل المؤخرة، في الفترة المؤخرة ومن تلك الطرق:-

  • طريقة الحقن، وهي طريقة معتمدة بشكل أساسي علي حقن المؤخرة بمادة الفيلر، ويعتمد نوع الفيلر على المكان الذي يتم فيه إجراء العملية، خاصة أن الفيلر الأمن لا يستمر مدة تزيد عن العامين بخلاف الأنواع الرديئة التي تسبب الأمراض المختلفة، والتي تدوم لفترات طويلة.
  • طريقة تجميل المؤخرة بالسليكون؛ لا يتناسب السليكون مع الكثير من الأفراد، لكنه يوفر نتائج سريعة ومبهرة بنفس التوقيت، فهومن الطرق التي تحتاج متابعة مستمرة حتى تظل متناسقة ومتناسبة من حيث الحجم.
  • نحت الدهون، وهي من أحدث الطرق التي غزت مجال تجميل المؤخرة، فهي تعتمد علي سحب الدهون من جسم المريض، والاتجاه لإعادة حقنها مجددًا في المؤخرة، وعملية سحب الدهون تتم من مناطق بعينها سواء من الفخذين أو البطن، بهدف الحفاظ على شكل وتنسيق الجسم مع تجميل المؤخرة، وتعتبر تلك الطريقة من الطرق الآمنة لأنها تعتمد على وزن المريضة، سواء بالزيادة والنقصان.

ما هي أكثر المخاوف التي تحاصر المريض وحقيقتها؟

  • الخوف من الجراحة وظهور الجرح بشكل عام؛ في ظل الثورة العلمية التي غزت مجال التجميل لم يعد أمر الجرح من الأمور المؤرقة بشكل كبير، لأن عمليات سحب ودفع الدهون مرة أخرى في أماكن التجميل تتم من خلال فتحات بسيطة لا تتعدي السنتيمترات ويتقن الأطباء بمركز ذاكلنكس بالرياض القيام بتلك العملية بكل سهولة.
  • الخوف من عدم الحصول على النتيجة المرجوة، باتت تلك العملية من أشهر عمليات التجميل والتي يقوم بها الكثير من العوام والمشاهير، كما أن مركز ذاكلنكس بالرياض يوفر مجموعة كبيرة من الأطباء المتمرسين والمتخصصين في ذلك النوع من العمليات، لذلك دع الخوف جانبًا فالنتائج تظهر عقب العملية ولا خوف منها مطلقًا.
  • الشعور بالألم بعد العملية؛ يوفر مركز ذاكلنكس بالرياض أفضل سبل الرعاية أثناء وقبل وبعد العملية لذلك فلا داعي للقلق فلا يوجد ما يقلق ولا يوجد ألم متوقع بعد العملية بجوار الرعاية المقدمة من المركز بكثافة.

أفضل مركز تجميل بالرياض وعمليات تجميل المؤخرة:

  • يحرص مركز ذاكلنكس بالرياض على اقتناء أحدث وأكثر الأجهزة أمان على المريض، والتي تستخدم في تنفيذ عمليات تجميل المؤخرة، كما يهتم الأطباء بفحص الحالة بشكل جيد والعمل على إجراء كافة التحاليل المختلفة التي يحتاجها الطبيب قبل الاتجاه لإجراء العملية، حرصًا من الأطباء على ضرورة التأكد من سلامة المريض قبل وبعد العملية.
  • كما يحتوي مركز ذاكلنكس بالرياض على مجموعة كبيرة من أطباء التخدير الكبار، وكذلك مجموعة كبيرة من المتخصصين القادرين على التعامل مع كافة الحالات المتقدمة للمركز، مع توفير طاقم مميز من التمريض القادر على متابعة حالة المريض وحتى خروجه، مقدمين أفضل سبل الرعاية له من خلال أعلى مستوى من الأجهزة والإمكانيات.
  • كما أن عملية تجميل المؤخرة داخل مركز ذاكلنكس بالرياض من العمليات السريعة النتائج والتي تظهر نتيجتها عقب الانتهاء من العملية على الفور لذا فهي لا تحتاج لفترة لتظهر النتائج، كما يقوم الأطباء بمركز ذاكلنكس بالرياض بالعمل على تنفيذها بعناية خاصة لإبراز شكل مميز للجسم من خلال نحته بشكل متناسق.
  • أما عن عملية إعادة الحقن مرة أخرى فهو غير وارد في جميع الطرق، فهناك طرق تعتمد على وزن المريض، وهي طريقة حقن الدهون، وهناك طريقة الفيلر الأمن وهي تحتاج متابعة بشكل سنوي.
  • أما الفيلر الغير أمن وهو لا يستخدم من قبل الكثير من المراكز المعروفة فهو دائم، لكنه مسبب للكثير من المشاكل، والسليكون فهو يحتاج لمتابعة مستمرة لضمان تناسق الشكل مع الحركة والجلوس والقيام، لذات يجب متابعة الطبيب كل فترة من الزمن.

ما هي الخطوات التي تتم بعد عملية تجميل المؤخرة، وما النصائح التي يقدمها الأطباء بمركز ذاكلنكس بالرياض   ؟

  • يقوم فريق الأطباء العامل بمركز ذاكلنكس بالرياض بتوفير مجموعة كبيرة من النصائح للمريض حرصًا منهم على توفير أفضل النتائج أثناء وبعد العملية، كما يوفر الأطباء النصائح التي تتناسب مع طريقة التجميل التي تم استخدامها مع المريض.
  • كما ينصح الأطباء بمركز ذاكلنكس بالرياض بضرورة اختيار المادة التي تتناسب معهم واختيار أكثر الطرق أمان، ويوفر المركز جميع الطرق الطبيعية والفيلر الطبيعي الأمن لا المصنوع من مشتقات النفط المسبب للأضرار، لذلك ينصح بالتوجه بشكل مباشر لمركز ذاكلنكس بالرياض لضمان مستوى أمان مميز.
  • ومن الواجب ذكره أن مركز ذاكلنكس بالرياض لا ينصح باستخدام الفيلر الرديء لخطورته على صحة المريض، ولا يتعامل به الأطباء داخل المركز فكافة ما يقدمه المركز لعملائهم على أعلى مستوى من  الأمان.

حجز موعد إجراء عملية تجميل المؤخرة

يمكنك حجز لموعد إجراء تجميل المؤخرة من خلال ملأ النموذج التالى فقد وسوف نقوم بالتواصل معك والرد على كل إستفسراتك:

  • حجز موعد الجراحة التجميلية

تجربة أحد عملاء مركز ذاكلنكس مع إجراء عملية تجميل المؤخرة:

قامت  السيدة ع.ل بالتوجه في أحد الأيام لمركز بالرياض ذاكلنكس وكان الهدف من زيارتها لمركز ذاكلنكس بالرياض هو معرفة طرق تجميل المؤخرة، وما هي الطريقة التي تتناسب معها، دون أن تسبب خلل أو مشاكل على المدى البعيد.

وقد وجدت ع.ل كافة الأجوبة على كافة التساؤلات، وتم تحديد موعد لعمل العملية، وتم الاتفاق مع أطباء التخدير والأطباء المُكلفين بالقيام بالعملية، وتم إجرائها، وقد تلقت السيدة أم أحمد عناية خاصة من قبل فريق الأطباء الموجود داخل  مركز ذاكلنكس بالرياض  وكذلك فريق التمريض.

وأشادت السيدة بوجود كافة الإمكانيات ومستوى التعامل والنظافة والاهتمام الذي يقدمهم المركز، ونصحت كافة الأصدقاء المترددين على القيام بهذه  الخطوة بالإقدام عليها دون تردد، ووجهة الشكر للكثير من الأطباء المهتمين بها وعلى رأس قائمة الأطباء شكرت:

  • الاستشاري د. خالد بن عاصم عرب.
  • الاستشاري د. سلطان المطيري.
  • دكتور عبد الله صلاح التميمي.

Leave a comment