هذا هو الموقع الرسمي لعيادات ذا كلنكس الذي طورناه لتقديم المعلومات العامة. كل الملفات والمعلومات المتضمنة في هذا الموقع لغرض المعلومات العامة فقط.

وبينما نبذل جهودنا للمحافظة على صحة المعلومات وتحديثها ، فإننا لا نقدم أي احتجاجات أو ضمانات من أي نوع، علنية أو ضمنية، حول تمام، أو دقة، أو موثوقية، أو مناسبة ، أو قابلية تطبيق المعلومات، النصوص، الصور والرسوم، الروابط، وغيرها.

حقوق النشر والملكية الفكرية لكل المواد المعروضة في هذا الموقع (والتي تتضمن على سبيل المثال وليس الحصر، المواد المسموعة، الفيديو، والصور) العلامات التجارية والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لعيادات ذا كلنكس، وهي محمية بالقوانين المعمول بها. يمنع الاستخدام التجاري لمواد الموقع الالكتروني من دون الاذن الخطي من الشركة، و أي مادة/محتوى يتم تحميله أو الحصول عليه بأي طريقة من خلال استخدام هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة. عيادات ذا كلنكس غير مسؤولة ولا تخضع لأي مسؤولية قانونية عن أي فيروسات أو تلوث يلحق بنظام تشغيل جهازك، و عن أي أضرار

ادعاءات، تأخيرات، عدم دقة، أو أخطاء أو حذف ينتج عن استخدامك لهذا الموقع أو تتعلق باستخدامك للمواد المتضمنة فيه.

في حال رد أي من مستعرضي هذا الموقع بمعلومات تتضمن تغذية راجعة مثل الأسئلة، التعليقات، الاقتراحات او ما شابه فيما يخص محتوى أي مواد معروضة على هذا الموقع، فإن عيادات ذا كلنكس ستقوم بالرد بالطريقة التي تراها مناسبة.

المسؤولية:

تماشياً مع سياسة تطوير محتوى موقعنا الإلكتروني بشكل منتظم، فإن المعلومات المعروضة على الموقع قابلة للتغيير دون إشعار مسبق.

قد يكون هنالك أحياناً فاصل زمني بين التغييرات في طاقم الموظفين في عيادة ذا كلنكس وبين الإعلان عنها في موقع ذا كلنكس الإلكتروني. ينطبق أيضاً على مواقع العيادات وأرقام الهواتف.

كل ما يحتوي عليه الموقع ذو غرض تثقيفي عام. لذا فهو لا يدعي ،أو يغني عن، أو يضيف إلى توصيات الطبيب.

تؤدي العروض البصرية و النصية للخدمات، من إجراءات ونتائج، وظيفة الشرح ، وليس لها وظيفة إدعاء، أو تنبؤ أو تعهد أو تقييم نتائج مختلفة عما تمت مناقشته مع الطبيب.

إضافة للمذكور أعلاه، فإن المحتوى مقدم بسلامة النية. ليس هناك أي غرض، أو تمثيل، أو تشخيص، أو إساءة لأي فرد، حي أو متوفى، أو الإساءة لشعور أي شخص أو ثقافة أو دين.

تفاصيل العلاجات والخدمات قابلة للتغيير دون إشعار مسبق.

سياسة الخصوصية:

تدرك عيادات ذا كلنكس واجبها بالتزام أعلى معايير النزاهة مع زوار موقعها الإلكتروني. لقد طورنا إجراءات خصوصية معينة للحفاظ على هذه المعايير وكذلك للالتزام بقانون حماية الخصوصية.

نوع المعلومات التي تجمعها ذا كلنكس:

تجمع ذا كلنكس بشكل عام معلومات تعريفية شخصية بمعرفتك وموافقتك. قد يتم طلب معلومات اختيارية عن العمر والجنس

كيف تستخدم عيادات ذا كلنكس المعلومات التي تزودها بها؟

تستخدم عيادات ذا كلنكس هذه المعلومات لتقدم لك الخدمة التي طلبتها. قد نستخدم هذه المعلومات أيضاً للتواصل معك حول الميزات الجديدة، المنتجات أو الخدمات، أو لتطوير الخدمات التي نقدمها من خلال تصميمها بما يناسب حاجتك.

لا تبيع عيادات ذا كلنكس عناوين البريد الإلكترونية لمستخدمي موقعها.

. إن كنت لا ترغب باستقبال رسائل تواصل من قبلنا، يمكنك بكل بساطة اتباع تعليمات إلغاء الاشتراك الموجودة في الرسالة الإلكترونية…

ملفات تعريف الارتباط” cookies”

لا بد وأنك قد قرأت عن ” cookies” وهي معلومات محددة يضعها موقع الكتروني في مكان تخزين على حاسوبك. نستخدم ملفات تعريف الارتباط لملاحقة نماذج الاستخدام على الموقع، لتقديم محتوى تحريري، ولحفظ بيانات التسجيل والمعلومات الشخصية. على سبيل المثال، إذا ما سجلت في أي قسم من اقسام الموقع، تستطيع اختيار حفظ اسمك وكلمة السر على حاسوبك. نستطيع تقديم هذه الميزة لك من خلال حفظ ملف تعريف الارتباط على جهازك.

قد تحتوي ملفات تعريف الارتباط معلومات تعريفات شخصية ومثل هذه الملفات يمكن مشاركتها مع الشركات المرتبطة بنا.

إذا لم تكن ترغب بحفظ ملفات تعريف الارتباط، فإن محرك بحثك يتضمن خياراً يسمح لك بعدم قبولها.

و بينما هي معلوماتك الشخصية تحت الحماية كما ذكر سابقاً ، فإننا نحتفظ بحق استخدام البيانات الجماعية ودون أسماء، المتعلقة بمستخدمينا كمجموعة لأي غرض عمل ، مثل تحليل اتجاهات الاستخدام والسعي نحو شراكة أكثر ملاءمة.

عنوان البروتوكول

عنوان بروتوكول الانترنت لديك “IP” يرتبط عادة بالمكان الذي دخلت منه للانترنت، مثل مزود خدمة الانترنت الخاص بك، شركتك أو جامعتك. قد نستخدم عنوان البروتكول الخاص بك لتشخيص الأخطاء في مخدمنا، جمع معلومات سكانية عامة، وإدارة موقعنا الالكتروني.

الروابط الخارجية

قد يزود الموقع روابط لمواقع خارجية تتضمن باعتقادنا محتوى قد يهتم به زوارنا. وبينما تمت مراجعة هذه المواقع مبدئياً من قبل طاقم عملنا للتأكد من مناسبتها لمتابعينا، إلا اننا لا نضمن ممارسات الخصوصية لهذه المواقع الخارجية ولا نجري استعراضات مستمرة لممارسات الخصوصية الخاصة بها. قد تقوم هذه المواقع الخارجية بجمع معلومات تعريفية شخصية من الزوار. قبل زيارتك لهذه المواقع، نوصيك بمراجعة سياساتها للاستخدام والخصوصية. يجب على الأطفال دائماً مراجعة الأهل أو المدرسين قبل الدخول إلى أي مواقع جديدة.