تجميل الأنف

 تجميل الانف الجراحي

هي واحدة من أكثر العمليات التجميلية للوجه شيوعاً وهي تشير إلى مجموعة من العمليات الجراحية لتغيير حجم وشكل ووضع الأنف لتقديم حل فعال للعديد من الناس الغير راضيين عن شكل أنوفهم. في ذا كلنكس وبمساعدة طاقمنا الخبير من الأطباء نقوم بعمل لمسات جمالية فنية تتناسب مع مظهر وجهك لنمنحك أنف جميل يكمل جمالك الطبيعي

سجل الآن وسوف نقوم بالتواصل معك

  • القسم

    تجميل الانف

عملية تجميل الأنف

يتم القيام بعملية تجميل الأنف لدى عيادات ذا كلنكس في الرياض لعدة أسباب كإصلاح غضروف الأنف وقد يتم القيام بهذه العملية لعدم الرضا عن شكل الأنف أو الرغبة في تصغيره أو تكبيره أو إعادة تشكيل مقدمة الأنف أو المساعدة على إستقامة وتصحيح الحاجز الأنفى أو إزالة حدبة الأنف.

إجراء عملية تجميل الأنف الجراحي

تعتبر عملية تجميل وتقويم الأنف من الجراحات البسيطة التي لا تتطلب فترة نقاهة أو تعافي طويلة، بعد العملية يكون الأنف مختلف ويبدأ شكله بالتغير التدريجي مع زوال الانتفاخ.  والالتزام بتناول العلاج الموصوف وتجنب التعرض لأشعة الشمس قدر الإمكان، فتصل الأنف إلى شكلها النهائي في فترة تتراوح بين أسبوعين وحتى 12 أسبوع.

تتم عمليات تجميل الأنف بعدة صور نذكر منها:

أسعار عملية تجميل الأنف

تختلف أسعار عملية تجميل الأنف بحسب الحالة وتحدد من قبل الطبيب بعد الكشف من قبل المتخصصين والإستشاريين فى عيادات ذا كلنكس الرياض.

من يقوم بإجراء عملية تجميل الأنف

الاستشاري د. سلطان المطيري

د. رياض ابي صالح